ركن المعرفة :         والذين عقدت أيمانكم فآتوهم نصيبهم         والمحصنات من النساء         يوصيكم الله في أولادكم         لا يحل لكم أن ترثوا النساء كرها         وإن خفتم ألا تقسطوا في اليتامى         وإن من أهل الكتاب لمن يؤمن بالله     ركن الصور :         شهر شعبان         حديث قدسي         الصلاة والذنوب         الرحماء         فاستغفروني         أنت مسؤول     ركن الصوتيات :         الشيخ نبيل بن على العوضى - المتسامح ...رابح         الشيخ نبيل بن على العوضى - قصة زوجة فرعون         الشيخ نبيل بن على العوضى - قصة قارون         الشيخ نبيل بن على العوضى - وليس الذكر كالانثى         الشيخ نبيل بن على العوضى - مكر اليهود         الشيخ ناصر بن محمد الأحمد - سنة المدافعة     ركن المرئيات :         رجل أراد أن يصعد إلى السماء ليشاهد الله .. انظر كيف فعل الله به         جدال بين مؤمن وكافر ، أنزل الله هذه الآيات ليحكم بينهم         لا تقدموا بين يدي الله ورسوله !         قصة المرأة الغريبة التي جعلها الله مثالا في القرآن         إذا دخل أهل الجنة ماذا يجدون أمامهم         بيعة الرضوان    

القائمة الرئيسية
النشرة البريدية

الإسم

البريد الإلكتروني

إستفتاء
هل تهتم بقضايا المسلمين ؟؟

[ 1053 ]    ( 49% )


[ 555 ]    ( 26% )


[ 561 ]    ( 26% )

إجمالي الأصوت: 2169


الحل الأمثل لمُشكلة ارتفاع نسبة حالات الطلاق في مجتمعنا
تُطالعنا بعض وسائل الإعلام بين فترةٍ وأُخرى بالعديد من الأخبار التي تتناول .... ..
الزواج يجدر به أن يكون بناءً حصيناً قائماً علي أسس راسخة تمنع أي زلزال مهما بلغت قوته النيل منه. واذا أبدلنا شرطاً جوهرياً عند الاختيار لنضع مكانه شرطاً جمالياً فإننا دون شك نستبدل الذى هو أدنى بالذى هو خير. ..
حدثنا القرآنُ الكريم بأن الزواج آيةٌ من آياتِ الله العظيمة، ودعانا للتفكُّر فيها، وفي عِبَرها ومعانيها، وفي مودتِها ورحمتها وسكونها، والذي يلزمنا الحمد والشكر لله سبحانه وتبارك وتعالى على الدوام. ..
فسر ابن عباس (الدرجة) بـ: "الصفح من الرجل لامرأته عن بعض الواجب عليها، وإغضائه لها عنه، وأداء كل الواجب لها عليه"! ..