ركن المعرفة :         كيف نحافظ على صحة أبنائنا النفسية ؟         الأطفال و التلفزيون         كيف نرغب أطفالنا في الصلاة         تقديرهم يزيدهم نجاحًا         المراهقة بحاجة للفهم         تربية البنات من الجدات إلى الحفيدات     ركن الصور :         وصية الخليل         كل معروف صدقة         سبحان الله وبحمده         ذو الحجة         مكفرات الخطايا         واغنني عمن سواك     ركن الصوتيات :         الشيخ نبيل بن على العوضى - المتسامح ...رابح         الشيخ نبيل بن على العوضى - قصة زوجة فرعون         الشيخ نبيل بن على العوضى - قصة قارون         الشيخ نبيل بن على العوضى - وليس الذكر كالانثى         الشيخ نبيل بن على العوضى - مكر اليهود         الشيخ ناصر بن محمد الأحمد - سنة المدافعة     ركن المرئيات :         حاجات لو عملتها في العشر الأواخر هتبقى إنسان تاني | أمير منير         رجل أراد أن يصعد إلى السماء ليشاهد الله .. انظر كيف فعل الله به         جدال بين مؤمن وكافر ، أنزل الله هذه الآيات ليحكم بينهم         لا تقدموا بين يدي الله ورسوله !         قصة المرأة الغريبة التي جعلها الله مثالا في القرآن         إذا دخل أهل الجنة ماذا يجدون أمامهم    

القائمة الرئيسية
النشرة البريدية

الإسم

البريد الإلكتروني

إستفتاء
هل تهتم بقضايا المسلمين ؟؟

[ 1065 ]    ( 49% )


[ 555 ]    ( 25% )


[ 561 ]    ( 26% )

إجمالي الأصوت: 2181

الاقسام الفرعية
أغيثوا إخوانكم الروهينجا

إن مسلمي بورما في أشد الحاجة إلى دعم إخوانهم من المسلمين.... ..
مع زخم الحياة تقل الصداقات و ينشغل كلا منهما فى حاله خصوصاً النساء فبعد الزواج و الأنجاب يشغل الأبناء وقت الأمهات و تقل المقابلات مع الصديقات و مع مرور الوقت يقتصر السؤال و الأطمئنان على الأخبار عبر الهاتف فتلاحظ الأم أن وقتها أصبح ليس بملكها و جاء من أحتله.

..

اختار الرئيس الأمريكي (دونالد ترامب) المملكة العربية السعودية لتكون أول بلد يزوره رسميًا بعد توليه رئاسة أمريكا، على أن تكون " إسرائيل" هي الدولة الثانية، والفاتيكان هي الدولة الثالثة...! ..
كلما تراكم علينا الضعف وتكالب العدو وفرّطنا فيما أمر الله تعالى تعالت صيحات انتظار المهدي وقرب الملاحم العظمى وقيام الساعة، ويرتّبون على هذا ألّا عمل ولا مواجهة ولا تغيير، وكأن المهدي يجيء بإسقاط التكاليف ورفععها عن الخلق.. على الأقل في فترة الانتظار..! وكأنه عندما يأتي سيقوم بعصاه السحرية (بتخليص المواضيع) ! ..
عرقلوا بن كيران ومنعوه من تشكيل الحكومة في المغرب، وماطلوا طوال 5 شهور، ثم اتهموه بالفشل في التوافق مع الأحزاب، وقرر الملك محمد السادس إسناد المهمة لشخصية أخرى (لم يسمها) من حزب العدالة والتنمية الفائز بالانتخابات. ..
منذ "تسونامي" انتخابات 2006 بدأت الماكينتان السياسية والأمنية الدوليتان بوضع مجموعة من الخطط والسيناريوهات التي تهدف إلى إقصاء المقاومة عن لعب دور فاعل في إعادة بناء وإعادة هيكلة النظام السياسي الفلسطيني. ..
بسم الله الرحمن الرحيم. والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين. أحبابي الكرام: ..

إمعانًا في القتل والإبادة من طرف قوات النظام النصيري السوري ..
محاولات لتغيير ديموغرافي وثقافي وعقدي قسرًا وقهرًا، ..
1. كل شيء بقدر الله، فما شاء كان، وما لم يشأ لم يكن ..
نعم نتألم لوضع حلب ونبكي بحرقة لصور الضحايا والمشرّدين ولكن يبقى الأمل المشرق الذي وعدنا الله به وأن " العاقبة للمتقين " ولكن تأمل - للمتقين - فمن حقق التقوى حسُنت لديه العاقبة . ..
روى الشيخان عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضًا)) وشبك بين أصابعه )) رواه البخاري ومسلم ..
تغريدات الشيخ محمد صالح المنجد بخصوص #مجازر_حلب



..
مخاطر الخلاف ودرجات الانحراف
ولما حذّر رسول الله صلى الله عليه وسلم ..
قلما نجحت دولة عظمى في استعداء الإسلاميين كما فعلت الولايات المتحدة الأميركية، ..

في رخاء السراء، وبعيدًا عن بلاء وابتلاء الضراء، يعمد العلمانيون وهم يؤسسون لمزاعم السمو والتميز ..

جميلٌ جدًا أن يدافع المسلم عن المفهوم ويبذل جهده للحفاظ على مضمون هذا المفهوم، ..

يقال إن مؤامرةً غربيةً صهيونيةً لتفتيت السودان كخطوةٍ نحو تفتيت وإضعاف العالم العربي ..
بيع شركات البترول المصرية والتفريط في ثروتنا البترولية، ..

" تناقش الورقة البحثية تطبيقًا عمليًا لأهمية العمل المؤسسي الحكيم، ..

1 2 3 4 5