ركن المعرفة :         قالت هو من عند الله         احذر أن تنخدع         وَالَّذِينَ سَعَوْا فِي آيَاتِنَا مُعَاجِزِينَ         كي تكون مبدعا في أفكارك         زيارة ترامب...وتجهيزات الحرب..(1)         أدركوا العربية قبل السقوط     ركن الصور :         حج مبرور وسعي مشكور         غزة في ظلام         فلسطين كلها لنا         الشهيد مازن فقها         الجهاد         مكفرات الذنوب     ركن الصوتيات :         الشيخ نبيل بن على العوضى - المتسامح ...رابح         الشيخ نبيل بن على العوضى - قصة زوجة فرعون         الشيخ نبيل بن على العوضى - قصة قارون         الشيخ نبيل بن على العوضى - وليس الذكر كالانثى         الشيخ نبيل بن على العوضى - مكر اليهود         الشيخ ناصر بن محمد الأحمد - سنة المدافعة     ركن المرئيات :         ما هي حكمة الله في توزيع الأرزاق في الأرض ؟؟ ولماذا هناك غني وآخر فقير !!         !صديقان في الدنيا .. لكن واحد في الجنة والآخر في النار         خطبة معجزات النبي صلى الله عليه وسلم | د . محمد العريفي         خطبة قصة خديجة بنت خويلد رضي الله عنها | د. محمد العريفي         لا تحزن شاهد حكمة الله التي نغفل عنها .. مقطع عجييب للشيخ نبيل العوضي         قل حسبي الله وانظر مفعولها .. مقطع للشيخ نبيل العوضي    

القائمة الرئيسية
النشرة البريدية

الإسم

البريد الإلكتروني

إستفتاء
هل تهتم بقضايا المسلمين ؟؟

[ 1041 ]    ( 48% )


[ 555 ]    ( 26% )


[ 560 ]    ( 26% )

إجمالي الأصوت: 2156

http://www.morabt.com/?articles=topic&topic=7351


اختار الرئيس الأمريكي (دونالد ترامب) المملكة العربية السعودية لتكون أول بلد يزوره رسميًا بعد توليه رئاسة أمريكا، على أن تكون " إسرائيل" هي الدولة الثانية، والفاتيكان هي الدولة الثالثة...! ..
عرقلوا بن كيران ومنعوه من تشكيل الحكومة في المغرب، وماطلوا طوال 5 شهور، ثم اتهموه بالفشل في التوافق مع الأحزاب، وقرر الملك محمد السادس إسناد المهمة لشخصية أخرى (لم يسمها) من حزب العدالة والتنمية الفائز بالانتخابات. ..
بسم الله الرحمن الرحيم. والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين. أحبابي الكرام: ..

إمعانًا في القتل والإبادة من طرف قوات النظام النصيري السوري ..
محاولات لتغيير ديموغرافي وثقافي وعقدي قسرًا وقهرًا، ..
في بجاحة منقطعة النظير دعا وزير الخارجية الإيراني ..
ذكر العديد من الخبراء والمسئولون السابقون بالمخابرات الأمريكية CIA وغيرها أخطاء عدة للانقلاب التركى معتبرين أنها كانت سبب فشله، وذكروا منها عدم استخدام قوات أكبر للسيطرة على معارضة الجماهير بالشوارع وترهيبها لدفعها للاستسلام وعدم المعارضة، وعدم اعتقال رجب طيب أردوغان أو قتله من البداية... إلى غير ذلك من الأخطاء التى تصورها هؤلاء الخبراء بشأن الانقلاب، وفى واقع الأمر فإن كلام هؤلاء الخبراء يعكس غفلتهم عن استراتيجية ... ..
قال نتنياهو في جولته الإفريقية:
اليوم إسرائيل تعود إلى إفريقيا، وإفريقيا تعود إلى إسرائيل.
وقال أيضا: دول عربية أدركت أهمية إسرائيل في محاربة الإرهاب ..
إذا كان ابن تيمية يعتبر أن من صار يوالي ويعادي على جماعة قتالية معينة مجاهدًا في سبيل الشيطان، فماذا كان سيقول عن من يرى أن من قاتل جماعته وحزبه فهو مرتد عن الإسلام؟ ماذا كان سيقول أبو العباس ابن تيمية لو سمع تنظيم الدولة وهو يقول: "فاحذر فإنك بقتال الدولة الإسلامية تقع بالكفر، من حيث تدري أو لا تدري".؟! ..
ولأجل ذلك فقد عزمت على دراسة الوثائق الرسمية الصادرة عن تنظيم الدولة، كخطوة أساسية في تشكيل التصور العلمي عن هذا التنظيم، وهي الحد الأدنى الذي لا يخالف فيه أحد، لأنها كما سبقت الإشارة (إقرار)، وقد تعزز ذلك بدعوة التنظيم نفسه في بياناته الرسمية مرارًا للقراء والمتابعين والمراقبين أن يرجعوا لوثائق التنظيم الرسمية. ..
- ذكروا أبناءكم أننا مستباحون منذ عقود عديدة، وأن الأمم قد تداعت علينا كما تداعى الأكلة إلى قصعتها، وأن مجازرنا لم تتوقف، وأن دماءنا ما زالت تسفك، وكلما كدنا ننسى فاجعة جاءت أختها لتنكأ الجراح، وتهيج الآلام. ..
لا تيأسي، فلرُبَّ يومٍ قادمٍ *** بالنَّصر، تبصر فجرَه عيناكِ ..
نقلة شطرنج على رقعة الصراع الاستراتيجي بالمشرق العربي مهمة و خطيرة ..

رغم الدم النازف، ورغم حواجز الصهاينة التي تقطع أوصال الضفة الغربية، ورغم أنين الحزن الصاخب في عروق الصبايا الفلسطينيات ..
هل يعارض العلمانيون الجهل والخرافة ويقاومون الظلم ويتصدون للظلامية حقا؟ أو بمعنى آخر هل تقوم العلمانية على العقل والانتصار لمنتوجه الفكري المتعدي النفع والصلاحية؟ ..
هذا ما رددته أم الشهيد مهند الحلبي، وهو مسجىً أمامها، وقالت وهي تهنئ نفسها ..

يشهد التاريخ بأن أغبى إجراء يمكن أن تُقدم عليه قوةُ احتلال في أي مكان هو أن تجرّد تياراً فاعلاً من جميع مكتسباته ومجالات نشاطه العلنية، بمعنى أن توصله لمرحلة لا يعود ..

تأتي اليوم ذكرى الرحيل للقامة الشامخة عزالدين القسام، لتؤكد أن الطريق الذي خاضه الشيخ الجليل قد مهد لمدافعة كبيرة وإلحاق أذى بالمحتل مهما تغيرت أسماؤه عن طريق الخلاص الكامل والتحرير الشامل.
..
باختلاف الزَّمان والمكان تَختلف الفرصةُ أو المَوطن الرخو الذي يمكن عبره تحقيق الاختراق وكسر الجمود. ..
تستوعب العقول والأفهام موت الملايين في الحروب في اشتباكات الجيوش المتقاتلة، لكنها أبداً لا تستوعب مشهد طفل يُقصف بالطيران من السماء، أو فتاة بريئة تُردى بالرصاص المنهمر من السماء، أو صرخات طفل يقف على جثة أمه يصرخ فيها فلا تجيب فتنهمر الدموع من عينيه بعد أن صار يتيماً للأبد. ..

1 2 3 4 5