ركن المعرفة :         شجع طفلك تكسبه لصفك         كذب الأطفال .. تفهم الدوافع وتصرف بحكمة         المسؤولية التربوية في الميزان         أمي .. أرجوك افهميني         خيال الطفل .. الاستثمار في المضمون         الواجبات المدرسية .. معاناة يومية     ركن الصور :         سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم         المولد النبوي         التوبة         وصية الخليل         كل معروف صدقة         سبحان الله وبحمده     ركن الصوتيات :         الشيخ نبيل بن على العوضى - المتسامح ...رابح         الشيخ نبيل بن على العوضى - قصة زوجة فرعون         الشيخ نبيل بن على العوضى - قصة قارون         الشيخ نبيل بن على العوضى - وليس الذكر كالانثى         الشيخ نبيل بن على العوضى - مكر اليهود         الشيخ ناصر بن محمد الأحمد - سنة المدافعة     ركن المرئيات :         حاجات لو عملتها في العشر الأواخر هتبقى إنسان تاني | أمير منير         رجل أراد أن يصعد إلى السماء ليشاهد الله .. انظر كيف فعل الله به         جدال بين مؤمن وكافر ، أنزل الله هذه الآيات ليحكم بينهم         لا تقدموا بين يدي الله ورسوله !         قصة المرأة الغريبة التي جعلها الله مثالا في القرآن         إذا دخل أهل الجنة ماذا يجدون أمامهم    

القائمة الرئيسية
النشرة البريدية

الإسم

البريد الإلكتروني

إستفتاء
هل تهتم بقضايا المسلمين ؟؟

[ 1070 ]    ( 49% )


[ 555 ]    ( 25% )


[ 561 ]    ( 26% )

إجمالي الأصوت: 2186

https://t.me/almorabt

https://chat.whatsapp.com/CL3TANZ8mMa000Zpb3wQPr

خاطرة: دين الله ودين الإعلام!
شبكة المرابط الاسلامية - - الجمعة 24 / 10 / 2014 - 10:05 صباحاً
 خاطرة: دين الله ودين الإعلام!
أبو الهيثم محمد درويش

ببساطة:

حملةٌ إعلامية موجهة ومرتبة لتتغيير دين المجتمع المصري، واختراع دين جديد لا يصادم رغبات وشهوات المتحكمين في الأمور، وتشويه الدين الحقيقي بدعوى (الإرهاب)...!

والدين الجديد آخِر جمال: رقص، وقبلات، وأحضان، وأغاني، وأفلام، ومسلسلات... وبيرة ووقوف في البلكونة بقميص النوم والفانلة الحمالات...!

وبكل بساطة:

على كل مِنَّا أن يستيقظ ويختار دينه الذي سيحاسب عليه.. وفي النهاية: سنقف جميعاً أمام الله.
------------------------------------------
المصدر: خاص بموقع طريق الإسلام

زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
# #
عرض الردود