ركن المعرفة :         أثر وسائل التواصل الاجتماعي في تفكك الأسرة والمجتمع         ميزانية الأسرة في رمضان !!         التبذير .. العدو اللدود للحياة الزوجية         جفاف المشاعر بين الزوجين         ولا تهنوا ولا تحزنوا         ويؤثرون على أنفسهم     ركن الصور :         فاستغفروني         أنت مسؤول         اللهم لك الحمد كله         الاستغفار         دعاء         صلاة الضحى     ركن الصوتيات :         الشيخ نبيل بن على العوضى - المتسامح ...رابح         الشيخ نبيل بن على العوضى - قصة زوجة فرعون         الشيخ نبيل بن على العوضى - قصة قارون         الشيخ نبيل بن على العوضى - وليس الذكر كالانثى         الشيخ نبيل بن على العوضى - مكر اليهود         الشيخ ناصر بن محمد الأحمد - سنة المدافعة     ركن المرئيات :         قصة النبي مع أم معبد وهي لا تدري أنه رسول الله         كيف حالك مع جارك .. شاهد هذا المقطع وأرسله لجارك         قل شكرا .. لمن أحسن إليك         نشيدة ( يا الله )         غيّر حياتك وحقّق احلامك !!! د.نبيل العوضي         سبب تغليب الرجال على النساء في الخطاب القرآني !    

القائمة الرئيسية
النشرة البريدية

الإسم

البريد الإلكتروني

إستفتاء
هل تهتم بقضايا المسلمين ؟؟

[ 1052 ]    ( 49% )


[ 555 ]    ( 26% )


[ 561 ]    ( 26% )

إجمالي الأصوت: 2168

ما أحوج كلّ متصدّر لهذه!
شبكة المرابط الاسلامية - - الأحد 20 / 09 / 2015 - 06:11 صباحاً
 ما أحوج كلّ متصدّر لهذه!
أبو فهر المسلم





قال ابن الجوزيّ رحمه الله: "ينبغي للعاقل ألا يُقدِم على العزائم، حتى يَزن نفسه؛ هل يُطيقها؟ ويُجرّب نفسه في ركوب بعضها سرًّا من الخلق! فإنه لا يأمن أن يُرى في حالة لا يَصبر عليها، ثم يعود فيُفتَضح" (صيد الخاطر).

قلتُ :
وصدق والله؛ فكم من مُتشبّع بما لم يُعطَ؛ قد ستره الله وصانَه ولم يَخذِله! حتى إذا فحُش غرورُه، وعظُم بحِلم الله اغترارُه؛ وكَله الله إلى نفسه، وكشف للعالَمين عن خُبثه ونَتْنه! فعاد مُنتكسًا إلى سابِق عَهده، وسقط من عين ناظريه وحِزبه!

فاللهمّ استُرنا.. واجعل تحت السّتر ما يُرضيك عنّا!

ولْيَقِسْها كلٌّ على ما يُناسبُه!
المصدر: خاص بموقع طريق الإسلام


    المصدر: فريق عمل طريق الإسلام

زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
# #
عرض الردود