ركن المعرفة :         من السنن المهجورة إخبار المرء أخاه بأنه يحبه في الله         من السنن المهجورة الوضوء عند النوم         خيركم أحسنكم قضاء         دعاء من استيقظ من الليل         كثرة الدعاء في السجود         استحباب البدء بالمسجد للقادم من سفر     ركن الصور :         سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم         المولد النبوي         التوبة         وصية الخليل         كل معروف صدقة         سبحان الله وبحمده     ركن الصوتيات :         الشيخ نبيل بن على العوضى - المتسامح ...رابح         الشيخ نبيل بن على العوضى - قصة زوجة فرعون         الشيخ نبيل بن على العوضى - قصة قارون         الشيخ نبيل بن على العوضى - وليس الذكر كالانثى         الشيخ نبيل بن على العوضى - مكر اليهود         الشيخ ناصر بن محمد الأحمد - سنة المدافعة     ركن المرئيات :         حاجة تعملها قبل ما تنام تحفظك في نومك وبعد صحيانك وتخلي نهارك كله خير         حاجات لو عملتها في العشر الأواخر هتبقى إنسان تاني | أمير منير         رجل أراد أن يصعد إلى السماء ليشاهد الله .. انظر كيف فعل الله به         جدال بين مؤمن وكافر ، أنزل الله هذه الآيات ليحكم بينهم         لا تقدموا بين يدي الله ورسوله !         قصة المرأة الغريبة التي جعلها الله مثالا في القرآن    

القائمة الرئيسية
النشرة البريدية

الإسم

البريد الإلكتروني

إستفتاء
هل تهتم بقضايا المسلمين ؟؟

[ 1107 ]    ( 49% )


[ 555 ]    ( 25% )


[ 601 ]    ( 27% )

إجمالي الأصوت: 2263

https://t.me/almorabt

https://chat.whatsapp.com/CL3TANZ8mMa000Zpb3wQPr

متى تستفيق أمة المليار و النصف
شبكة المرابط الاسلامية - - الجمعة 28 / 02 / 2014 - 11:42 مساءً
ساءنا و الله ما كتب و عرض من الإساءات لأطهر الخلق و أشرفهم رسولنا الحبيب صلى الله عليه و سلم و هذا ليس بجديد على الكافرين فكم استهزؤا من قبل بالرسل و كذبوهم و قتلوهم فانتقم الله منهم أشد انتقام و ما الله بغافل عما يصنع الآن هؤلاء الضالون المكذبون و نسأل الله أن يشل أيديهم التي خطت هذه الرسومات و ألسنتهم التي تستهزء برسولنا و أن يزلزل الأرض من تحت أقدامهم انه قوي عزيز على كل شيئ قدير .

و لكن ما يحزننا أشد من ذلك هو سكوت الأمة الإسلامية و خاصة العربية فلم نسمع التنديدات الكافية و الخطوات الفعالة في محاربة مثل هذه الإساءات ليس فقط لرسولنا عليه أفضل الصلاة و السلام و لكن للدين الإسلامي بأكمله فنحن انما اهتدينا بفضل الله تعالى علي يدي محمد صلى الله عليه و سلم و تحمل بأبي هو و أمي أشد العذاب و الإيذاء فهجر من موطنه و استهزء به و قيل عنه مجنون و شاعر و كاهن و دبرت له المكائد و لكن تحمل ذلك كله .

هل فعل هذا من أجل مال أو جاه أو شهرة ؟؟؟ لا و الله و لكن من أجل هذه الأمة الإسلامية التي تقاعصت عن نصرة نبيها و نصرة هذا الدين من أجل أن يبلغ رسالة ربه و يخرجها من الظلمات الى النور و يهديها الصراط المستقيم ..

لذلك من واجب كل فرد في هذه الأمة أن يهب لنصرة نبيه و حبيبه محمد صلى الله عليه و سلم فهو أحب إلينا من والدنا و ولدنا و الناس أجمعين . و النصرة انما تأتي :
1. باتباع سنته و تطبيقها فكم من سنن هجرت و حلت البدع مكانها .
2. تعليم أطفالنا منذ الصغر محبة الرسول صلى الله عليه و سلم و الدفاع عنه و ان على أجسادنا و أرواحنا
3. تعليم أطفالنا و أنفسنا أيضا سيرة رسولنا الحبيب و أخذ العبر منها و الاقتداء به
4. الدعاء على الكفار و الدعاء لنصرة ديننا و حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم خاصة في مواطن الإجابة
5. باستنكار ما حدث و ان بالقلب فقد قال الحبيب صلى الله عليه و سلم : من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فمن لم يستطع فبلسانه فمن لم يستطع فبقلبه و ذلك أضعف الايمان . فالتغيير باليد و اللسان انما يكون :
6. بإرسال رسائل الاستنكار و التنديد ، و اعلاء أصواتنا ليعلم القاصي و الداني بما حدث فتخيلوا حتى بعد مرور أربعة أشهر على هذا الحدث الجلل ما زال الى اليوم هناك أشخاص جاهلون بما يجري و لم نسمع عن تنديد في العديد من الدول العربية
7. مقاطعة البضائع الدانماركية و النروجية و منها جبنة بوك و كيري و البقرات الثلاث و زبدة لورباك و مستحضرات بيزون و حليب دانو ....
8. مقاضاة هذه الصحف و القائمين عليها ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه التطاول على مقدساتنا الإسلامية

و أخيرا أحب أن أشكر الأخوة في البلدان الأجنبية لجهودهم و المملكة العربية السعودية كما قناة المجد الفضائية و المواقع الإسلامية و جميع الدعاة الذين نذروا أنفسهم و أوقاتهم للذب عن رسولنا صلى الله عليه و سلم و أسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتهم يوم القيامة و أن يجمعنا مع حبيبنا صلى الله عليه و سلم في الفردوس الأعلى و أن يلهمنا الصبر و يثبت قلوبنا على دين الإسلام و أقول كما قال السلف رحمهم الله (من كتاب مدارج السالكين ) : " عليك بطريق الحق و لا تستوحش لقلة السالكين ، و اياك و طريق الباطل و لا تغتر لكثرة الهالكين "

..............................................

المصدر / صيد الفوائد

زيارات تعليقات
تقييمات : [1]
# #
عرض الردود